Open menu
الجمعة, 06 آب/أغسطس 2021 13:18

الرئيس العام يثمن جهود القيادات الأمنية في إنجاح موسم الحج الاستثناني لعام ١٤٤٢هـ  

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
ثمن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، جهود القيادات الأمنية بكافة قطاعاتها في إنجاح موسم الحج الاستثنائي لعام ١٤٤٢هـ، وما قدم من تعاون مشترك مع كافة الجهات المشاركة بالمسجد الحرام.
 
وأشاد معاليه بما قدم من قبل الجهات الأمنية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن من إسهامات في الحفاظ على أمن وسلامة الحجاج والمعتمرين والزوار، وتنظيم أدائهم ليؤدوا مناسكهم في أجواء من الطمأنينة والروحانية ووفق منظومة عالية من الإجراءات الاحترازية والبرتوكولات الصحية للحفاظ على النفس البشرية.
 
وأكد معاليه على تعزيز التعاون مع الجهات الأمنية بكافة قطاعتها بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، وكيفية تطوير وتعزيز العلاقات المشتركة بينها بما يساهم في تقديم كافة الخدمات لضيوف وعمار المسجد الحرام، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله -في خدمة قاصدي الحرمان الشريفان. 
 
وختامََا دعا معاليه أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهم الله- كل الجزاء، على ما يقدمونه من جهود عظيمة ومتابعة مستمرة لخدمة قاصدي الحرمان الشريفان، وأن يحفظ أمن واستقرار هذه البلاد، وبلاد المسلمين كافة.
قراءة 1325 مرات