Open menu
الجمعة, 06 آب/أغسطس 2021 18:51

الرئيس العام يبحث مع مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة آفاق التعاون المشترك وتطويره

قيم الموضوع
(0 أصوات)
بحث معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس آفاق التعاون المشترك وتطويره مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمكة المكرمة ، جاء ذلك خلال استقبال معاليه لمدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة ، سعادة الأستاذ فهد بن رقوش .
ورحب معالي الرئيس العام في بداية اللقاء به ، مثمنًا جهود الوزارة في تطوير خدماتها وحرصها على استغلال الطاقات البشرية وتنميتها ليقدموا أرقى الخدمات لجميع الموظفين والعاملين داخل البلاد ،.
وأكد معالي الدكتور السديس أن الرئاسة العامة لم تدخر جهدا في تطوير الموارد البشرية وتطويرها بما يلائم طبيعة الأعمال في المسجد الحرام والمسجد النبوي ، حيث ضخت فيها الطاقات الشابة والمتخصصة لمواكبة تطوير الوزارة وإنجاز قراراتها.
واختتم معاليه اللقاء بالدعاء لولاة الأمر -حفظهم الله -على ما يقدمونه من خدمات لجميع العاملين والموظفين في كافة البلاد ، وحرصهم الشديد على تطوير بيئة العمل بما يلائم طبيعة تقدم البلاد وتحسين بيئة العمل التي تراعي مقاصد الرؤية المباركة ٢٠٣٠ .
قراءة 1483 مرات آخر تعديل في الجمعة, 06 آب/أغسطس 2021 19:51