Open menu
الثلاثاء, 10 آب/أغسطس 2021 15:48

مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية تشارك في ملتقى مساهمة القطاع غير الربحي في خدمة ضيوف الرحمن

قيم الموضوع
(0 أصوات)
شاركت سعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود في ملتقى (مساهمة القطاع غير الربحي في خدمة ضيوف الرحمن)، والذي أقامته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وحضره عدد من أصحاب السعادة بالعديد من القطاعات المختلفة بالمملكة.
وألقت "العبود" في الملتقى كلمة أبرزت خلالها دور الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في تمكينها للعمل غير الربحي ودعمها له، وطرحت بعض الحلول السديدة في تجاوز أي تحديات قد تصاحبه.
ثم أوضحت سعادتها توجهات الرئاسة العامة تجاه هذا القطاع الحيوي وكيف هو جزء لا يتجزأ من منظومة وزارة الموارد البشرية، وأن الرئاسة على أتم استعداد في فتح أذرعها لجميع المجالات وترحيبها المستمر لأي تعاون مع الجهات الخارجية سواءً كانت ربحية أو غير ربحية وفي جميع الأصعدة.
وفي الختام شكرت سعادة العبود ولاة الأمر -حفظهم الله- على ثقتهم الكريمة التي حظيت بها، داعيةً لهم بالتوفيق في إيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالمين.
الجدير بالذكر أن الرئاسة تسير وفق مجموعة من الأهداف العامة المدروسة المتوفر بها التمكين، وتيسير الخدمات ذات الجودة العالية، والبرامج التوعوية والتدريبية التي يخضع لها المتطوع ليضحى عمله بالمسجد الحرام مؤسسيًا ومهنيًا؛ فيساهم في إثراء تجربة قاصدي وقاصدات البيت الحرام، تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- في أن يتجاوز عدد المتطوعين فترة إطلاق الرؤية الطموحة ٢٠٣٠م لأكثر من مليون متطوع.
قراءة 1286 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 10 آب/أغسطس 2021 18:06