Open menu
الأربعاء, 08 أيلول/سبتمبر 2021 21:10

برئاسة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام "لجنة منظومة الخدمات" تناقش التحول الرقمي والهوية البصرية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
 
ترأس فضيلة مساعد الرئيس العام المكلف وكيل شؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، اجتماع اللجنة التطويرية لمنظومة الخدمات بالمسجد الحرام، بحضور أصحاب الفضيلة والسعادة أعضاء اللجنة.
 
وناقشت اللجنة عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والذي تضمن أهم الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة في المسجد الحرام وكيفية تطويرها وبحث المشكلات والمعوقات وإيجاد الحلول لها، وأيضاً ناقش الحضور خطة عمل استقبال قاصدي المسجد الحرام من المصلين والمعتمرين خلال موسم العمرة وإنهاء مشروع تركيب شاشات المسجد الحرام والبنية التحتية الرقمية، والهوية البصرية.
 
وأكد فضيلة الدكتور المحيميد على أهمية التطور الشامل لكل ما يسهم في الخدمات، مثل تهيئة المكان والأدوات والتجهيزات والمعرفة والتوعية والعاملين والقيادات وإجراءات العمل والتقنيات والمخرجات والمؤشرات والتكامل بين مختلف وكالات الرئاسة.
 
مشدداً على أهمية إنفاذ توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بشأن تحسين التطورات القائمة حالياً وتحقيق الرؤية وتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.
 
واختتم فضيلته بالدعاء لله سبحانه بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهم الله ورعاهم- على ما يقدموه من دعم وتوجيه وإشراف على الحرمين الشريفين.
IMG 20210908 WA0028IMG 20210908 WA0027
قراءة 1186 مرات